Sunday, September 30, 2018

‪[نكت مضحكة جدا] كان يا مكان... في يوم من الايام. تعرفت ...‬

‫سترك يا الله‬‎ shared a post with نكت مضحكة جدا
‫سترك يا الله‬‎:
كان يا مكان... في يوم من الايام.
تعرفت علي قلب. تبادلنا. الأحاديث.
والحوار اقتربت أفكارنا و أحلامنا.
اتفقنا أن نكون أصدقاء فأنا ليس لدي صديق.
او صديقه اشكي لها ما بي. وجد به الصديق الحق يفهم كلامي وما أقصده. وما أعنيه.
تقاربنا وكأننا تربط بيننا علاقه صداقه من الطفوله. وفي آخر مرة تكلمنا مع قال لي.
و اوعديني انك لا تتخلي عني..
قلت له انت اوعديني إلا تتركني.
قال انا من يحتاجك. كيف اتركك.
قلت له انا أعدك إلا اتخلا عنك. والا اتركك. ابدا
قال لي وانت لي أعز انسانه. وكأني عشت عمري كله أبحث عنك...
قلت له ...
image not displayed

View post
You can change notification settings for this community using preferences.
Mute ‫سترك يا الله‬‎ to stop receiving notifications from them. This notification was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. Go to your notification delivery settings to update your address. Unsubscribe from these emails.
Google LLC, 1600 Amphitheatre Pkwy, Mountain View, CA 94043 USA

No comments:

Post a Comment