Wednesday, November 20, 2019

Sarem Shadide Hazem tagged you in a post on Facebook

Sarem Shadide Hazem tagged you and 18 others in a post in ‎ سكان المحمدية القصبة و العالية ‎: ‎"‏1 الباذنجانيون... من هم؟؟ يحكى أن أميراً قال لخادمه: تميل نفسي إلى أكلة الباذنجان.!! فقال الخادم: الباذنجان؟؟ بارك الله في الباذنجان هو سيد المأكولات شحم بلا لحم سمك بلا حسك يؤكل مقلياً ويؤكل مشوياً ويؤكل نيئاً ومقشراً ومن غير تقشير ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك 👇👇 ‏2 ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك الميّالة إلى فاكهة الجنة انه من خيار الملوك العظام فقال الأمير: ولكنّي أكلت منه قبل أيام فنالني الكرب!! فقال الخادم الباذنجان؟؟ لعنة الله على الباذنجان فإنه ثقيل، غليظ، نفّاح لونه يبشّر بالشؤم ولا طعم له ولا مذاق وكأنك تمضغ الماء.👇👇 ‏3 أما بذوره فهي كثيرة ومنفّرة تنغّص على الآكل أكله لا يطلبه الا كل بائس مضطر وسيء الاختيار فقال الأمير: ويحك!! تمدح الشيء وتذمه في وقت واحد!!؟؟ قال الخادم: أنا خادم الأمير يامولاي ولست خادم الباذنجان صورة مع التحية للمتقلبين في الفتاوى والمبادئ والأفكار ‎#اقتباس"‎. Sarem wrote: "‎‏1 الباذنجانيون... من هم؟؟ يحكى أن أميراً قال لخادمه: تميل نفسي إلى أكلة الباذنجان.!! فقال الخادم: الباذنجان؟؟ بارك الله في الباذنجان هو سيد المأكولات شحم بلا لحم سمك بلا حسك يؤكل مقلياً ويؤكل مشوياً ويؤكل نيئاً ومقشراً ومن غير تقشير ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك 👇👇 ‏2 ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك الميّالة إلى فاكهة الجنة انه من خيار الملوك العظام فقال الأمير: ولكنّي أكلت منه قبل أيام فنالني الكرب!! فقال الخادم الباذنجان؟؟ لعنة الله على الباذنجان فإنه ثقيل، غليظ، نفّاح لونه يبشّر بالشؤم ولا طعم له ولا مذاق وكأنك تمضغ الماء.👇👇 ‏3 أما بذوره فهي كثيرة ومنفّرة تنغّص على الآكل أكله لا يطلبه الا كل بائس مضطر وسيء الاختيار فقال الأمير: ويحك!! تمدح الشيء وتذمه في وقت واحد!!؟؟ قال الخادم: أنا خادم الأمير يامولاي ولست خادم الباذنجان صورة مع التحية للمتقلبين في الفتاوى والمبادئ والأفكار ‎#اقتباس‎" Learn more about tagging on Facebook .
facebook
Sarem Shadide Hazem tagged you and 18 others in a post in ‎سكان المحمدية القصبة و العالية‎: ‎"‏1 الباذنجانيون... من هم؟؟ يحكى أن أميراً قال لخادمه: تميل نفسي إلى أكلة الباذنجان.!! فقال الخادم: الباذنجان؟؟ بارك الله في الباذنجان هو سيد المأكولات شحم بلا لحم سمك بلا حسك يؤكل مقلياً ويؤكل مشوياً ويؤكل نيئاً ومقشراً ومن غير تقشير ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك 👇👇 ‏2 ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك الميّالة إلى فاكهة الجنة انه من خيار الملوك العظام فقال الأمير: ولكنّي أكلت منه قبل أيام فنالني الكرب!! فقال الخادم الباذنجان؟؟ لعنة الله على الباذنجان فإنه ثقيل، غليظ، نفّاح لونه يبشّر بالشؤم ولا طعم له ولا مذاق وكأنك تمضغ الماء.👇👇 ‏3 أما بذوره فهي كثيرة ومنفّرة تنغّص على الآكل أكله لا يطلبه الا كل بائس مضطر وسيء الاختيار فقال الأمير: ويحك!! تمدح الشيء وتذمه في وقت واحد!!؟؟ قال الخادم: أنا خادم الأمير يامولاي ولست خادم الباذنجان صورة مع التحية للمتقلبين في الفتاوى والمبادئ والأفكار ‎#اقتباس"‎.
Sarem wrote: "‎‏1 الباذنجانيون... من هم؟؟ يحكى أن أميراً قال لخادمه: تميل نفسي إلى أكلة الباذنجان.!! فقال الخادم: الباذنجان؟؟ بارك الله في الباذنجان هو سيد المأكولات شحم بلا لحم سمك بلا حسك يؤكل مقلياً ويؤكل مشوياً ويؤكل نيئاً ومقشراً ومن غير تقشير ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك 👇👇 ‏2 ياسمو الأمير ما أجمل خيارك وما أذكى نفسك الميّالة إلى فاكهة الجنة انه من خيار الملوك العظام فقال الأمير: ولكنّي أكلت منه قبل أيام فنالني الكرب!! فقال الخادم الباذنجان؟؟ لعنة الله على الباذنجان فإنه ثقيل، غليظ، نفّاح لونه يبشّر بالشؤم ولا طعم له ولا مذاق وكأنك تمضغ الماء.👇👇 ‏3 أما بذوره فهي كثيرة ومنفّرة تنغّص على الآكل أكله لا يطلبه الا كل بائس مضطر وسيء الاختيار فقال الأمير: ويحك!! تمدح الشيء وتذمه في وقت واحد!!؟؟ قال الخادم: أنا خادم الأمير يامولاي ولست خادم الباذنجان صورة مع التحية للمتقلبين في الفتاوى والمبادئ والأفكار ‎#اقتباس‎"
Learn more about tagging on Facebook.
See Post
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025

No comments:

Post a Comment