Thursday, September 24, 2020

‎المحمدية كل نهار خبار‎ tagged you in a post on Facebook

‎ المحمدية كل نهار خبار ‎ tagged you and Sultan Moulay Ismail in a post : ‎"فيديو خطيييير⁦📷⁩ لا حول ولاقوة الا بالله دابا عرفنا دوك عدد حالات الوفيات ديال 24 ساعة منين كتجي لا حول ولا قوة إلا بالله فهاد الناس الله ياخذ فيهم الحق هذا صدقي وولد دربنا فاش داو جداه المستشفى على شي عرق عندها في الراس .. وقالو له ماتة بكورونا وحتى التحاليل ما بغاوش اعطيوها لهم وقالو لهم الكفن وسيارة الاسعاف على حسابنا ما غاديش تخلصوهم .. .. بارطاجي يامواطن اليوم في جدة أسامة وغدا فشي واحد منا"‎. You can choose if you want to add it to your timeline. ‎المحمدية كل نهار خبار‎ wrote: "‎فيديو خطيييير⁦📷⁩ لا حول ولاقوة الا بالله دابا عرفنا دوك عدد حالات الوفيات ديال 24 ساعة منين كتجي لا حول ولا قوة إلا بالله فهاد الناس الله ياخذ فيهم الحق هذا صدقي وولد دربنا فاش داو جداه المستشفى على شي عرق عندها في الراس .. وقالو له ماتة بكورونا وحتى التحاليل ما بغاوش اعطيوها لهم وقالو لهم الكفن وسيارة الاسعاف على حسابنا ما غاديش تخلصوهم .. .. بارطاجي يامواطن اليوم في جدة أسامة وغدا فشي واحد منا‎" Remember: Posts you hide from your timeline may still appear in News Feed and elsewhere on Facebook. Learn more about tagging on Facebook .
facebook
المحمدية كل نهار خبار‎ tagged you and Sultan Moulay Ismail in a post: ‎"فيديو خطيييير⁦📷⁩ لا حول ولاقوة الا بالله دابا عرفنا دوك عدد حالات الوفيات ديال 24 ساعة منين كتجي لا حول ولا قوة إلا بالله فهاد الناس الله ياخذ فيهم الحق هذا صدقي وولد دربنا فاش داو جداه المستشفى على شي عرق عندها في الراس .. وقالو له ماتة بكورونا وحتى التحاليل ما بغاوش اعطيوها لهم وقالو لهم الكفن وسيارة الاسعاف على حسابنا ما غاديش تخلصوهم .. .. بارطاجي يامواطن اليوم في جدة أسامة وغدا فشي واحد منا"‎. You can choose if you want to add it to your timeline.
‎المحمدية كل نهار خبار‎ wrote: "‎فيديو خطيييير⁦📷⁩ لا حول ولاقوة الا بالله دابا عرفنا دوك عدد حالات الوفيات ديال 24 ساعة منين كتجي لا حول ولا قوة إلا بالله فهاد الناس الله ياخذ فيهم الحق هذا صدقي وولد دربنا فاش داو جداه المستشفى على شي عرق عندها في الراس .. وقالو له ماتة بكورونا وحتى التحاليل ما بغاوش اعطيوها لهم وقالو لهم الكفن وسيارة الاسعاف على حسابنا ما غاديش تخلصوهم .. .. بارطاجي يامواطن اليوم في جدة أسامة وغدا فشي واحد منا‎"
Remember: Posts you hide from your timeline may still appear in News Feed and elsewhere on Facebook.
Learn more about tagging on Facebook.
Review Post
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025

No comments:

Post a Comment