Saturday, November 28, 2020

‎‎‎الفتى الانيق‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫السلام عليكم خوتي وحبابي انا...

 
  ‎‎‎ الفتى الانيق ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين سكانها ‎ needs approval‎: "‎‫السلام عليكم خوتي وحبابي انا عندي قناة على اليوتوب مختصة فبيع السيارات‬🚘 ‫ومعلومات في مجال السيارات‬🚐‫يوميا كنحطو ليكم فالقناة ديالنا سيارات للبيع وبالنسبة الخوت لي عندو شي طوموبيل بغا يبيعها يتواصل معانا عبر الواتساب ويرسل لينا الصور والمعلومات نتاع السيارة لي بغا يبيع ونعرضوها ليه فالقناة ديالنا مجانا‬ ‫ وبالنسبة لي بغا يشري شي سيارة وبغا شي معلومات عليها ولا شي نصائح حتا هوا الخوت يتواصل معانا عبر الواتساب‬ ‫ ونعطيوه انشاء الله جميع المعلومات والنصائح‬ ‫ وحتا هادي مجانا الخوت رقم الواتساب 0621025790 بغينا منكم الخوت غير شي دعيوة للوالين وبغينا منكم دعمو لينا القناة‬🚐‫ بالضغط على زر الشتراك وزر الاعجاب وتفعيل الجرس وتبارطاجيو لينا القناة معا الاصدقاء ديالكم فضلا وليس امرا وشكرا اسم القناة‬🚘‫قناة بدر لسيارات المستعملة‬🚘 https://youtu.be/aQ988Aw6lRg رابط القناة https://www.youtube.com/channel/UC2v5SODrKxmE0PVuPNpAwyg‎"‎.       الفتى الانيق November 28 at 8:43 PM   السلام عليكم خوتي وحبابي انا عندي قناة على اليوتوب مختصة فبيع السيارات🚘🚙ومعلومات في مجال السيارات🚐يوميا كنحطو ليكم فالقناة ديالنا سيارات للبيع وبالنسبة الخوت لي عندو شي طوموبيل بغا يبيعها يتواصل معانا عبر الواتساب ويرسل لينا الصور والمعلومات نتاع السيارة لي بغا يبيع ونعرضوها ليه فالقناة ديالنا مجانا🚙 وبالنسبة لي بغا يشري شي سيارة وبغا شي معلومات عليها ولا شي نصائح حتا هوا الخوت يتواصل معانا عبر الواتساب🚙 ونعطيوه انشاء الله جميع المعلومات والنصائح🚗 وحتا هادي مجانا الخوت رقم الواتساب 0621025790 بغينا منكم الخوت غير شي دعيوة للوالين وبغينا منكم دعمو لينا القناة🚐 بالضغط على زر الشتراك وزر الاعجاب وتفعيل الجرس وتبارطاجيو لينا القناة معا الاصدقاء ديالكم فضلا وليس امرا وشكرا اسم القناة🚘قناة بدر لسيارات المستعملة🚘 https://youtu.be/aQ988Aw6lRg رابط القناة https://www.youtube.com/channel/UC2v5SODrKxmE0PVuPNpAwyg  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎الفتى الانيق‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫السلام عليكم خوتي وحبابي انا عندي قناة على اليوتوب مختصة فبيع السيارات‬🚘‫ومعلومات في مجال السيارات‬🚐‫يوميا كنحطو ليكم فالقناة ديالنا سيارات للبيع وبالنسبة الخوت لي عندو شي طوموبيل بغا يبيعها يتواصل معانا عبر الواتساب ويرسل لينا الصور والمعلومات نتاع السيارة لي بغا يبيع ونعرضوها ليه فالقناة ديالنا مجانا‬‫ وبالنسبة لي بغا يشري شي سيارة وبغا شي معلومات عليها ولا شي نصائح حتا هوا الخوت يتواصل معانا عبر الواتساب‬‫ ونعطيوه انشاء الله جميع المعلومات والنصائح‬‫ وحتا هادي مجانا الخوت رقم الواتساب 0621025790 بغينا منكم الخوت غير شي دعيوة للوالين وبغينا منكم دعمو لينا القناة‬🚐‫ بالضغط على زر الشتراك وزر الاعجاب وتفعيل الجرس وتبارطاجيو لينا القناة معا الاصدقاء ديالكم فضلا وليس امرا وشكرا اسم القناة‬🚘‫قناة بدر لسيارات المستعملة‬🚘 https://youtu.be/aQ988Aw6lRg رابط القناة https://www.youtube.com/channel/UC2v5SODrKxmE0PVuPNpAwyg‎"‎.
 
   
الفتى الانيق
November 28 at 8:43 PM
 
السلام عليكم خوتي وحبابي انا عندي قناة على اليوتوب مختصة فبيع السيارات🚘🚙ومعلومات في مجال السيارات🚐يوميا كنحطو ليكم فالقناة ديالنا سيارات للبيع وبالنسبة الخوت لي عندو شي طوموبيل بغا يبيعها يتواصل معانا عبر الواتساب ويرسل لينا الصور والمعلومات نتاع السيارة لي بغا يبيع ونعرضوها ليه فالقناة ديالنا مجانا🚙 وبالنسبة لي بغا يشري شي سيارة وبغا شي معلومات عليها ولا شي نصائح حتا هوا الخوت يتواصل معانا عبر الواتساب🚙 ونعطيوه انشاء الله جميع المعلومات والنصائح🚗 وحتا هادي مجانا الخوت رقم الواتساب 0621025790 بغينا منكم الخوت غير شي دعيوة للوالين وبغينا منكم دعمو لينا القناة🚐 بالضغط على زر الشتراك وزر الاعجاب وتفعيل الجرس وتبارطاجيو لينا القناة معا الاصدقاء ديالكم فضلا وليس امرا وشكرا اسم القناة🚘قناة بدر لسيارات المستعملة🚘
https://youtu.be/aQ988Aw6lRg
رابط القناة

https://www.youtube.com/channel/UC2v5SODrKxmE0PVuPNpAwyg
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn More
   
 

No comments:

Post a Comment