Friday, October 29, 2021

‎‎‎كريم شوقي‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫The Teacher: بعض النقط التي يجب...

 
  ‎‎‎ كريم شوقي ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين سكانها ‎ needs approval‎: "‎‫The Teacher: بعض النقط التي يجب التأكيد عليها : ‬⚠️‫ إذا تم الإمساك عن أي شخص ماشي نكتفيو بالهروب و نخليوه بوحدوا نووو كلنا غادي نتاحدو معاه و منتفاكوش حتى إطلقوه واخى معرفت آش إوقع ‬⚠️‫ لي جا قبل 4 مادخولش للساحة و متكونوش مجموعات بقوا مفرقين وبقاو بعاد إنفوا تضرب 4 كولشي ادخل داقا وحدة للسلاحة باش ميوقعش لينا نفس المشكل ديال التظاهرة لي فاتت ‬⚠️‫ كلشي إدير الكامة ديالو ضروري ‬⚠️‫ لي عندو شي راية فالدار ديال بلادنا إجيبها معاه ضروري. ‬⚠️‫ جيبو معاكم المصاحف هادي موجهة للناس الكبار جيبو المصاحف باش نفكروهم فالمسيرة الخضراء ‬⚠️‫ إلا قدرتو تجيبو وليداتكم الصغار جيبوهم وي كونوا حاملين المحفظة الدراسية ديالهم كدليل على الناس لي وليداتهم تحبسو من الدراسة ‬⚠️‫ الله إجازيكم بخير لي إقدر إصوب شي شعار إصوبوا وي اجيبوا معاه راه قادوهم غير من الكارطون و لا شي ورقة بيضة كتب فيها الشعار و لصقها فالكرطونة. ‬⚠️‫ في الأخير أقول أننا صامدون و أننا لا نخاف إلا من الله و أننا قادرين نتصداو لجميع الاستفزازات الأمنية و نحن بإتحادنا قوة لن تقدر عليها السلطة و لا غيرها و نحن من سنربي و نأذب حكومة أخنشون و ليس هومن سيأذبنا ‬ ⚠️‫ الله إجزيكم بخير خاصنا نكون كتلة واحدة و منتفرقوش باش نبانوا كثار. و الله انصرنا على القوم الظالمين ‬✌🏻 🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑‫ قراو هادشي مزيان الله يجازيكم بخير ‬ ‎"‎.       كريم شوقي October 29 at 12:16 PM   The Teacher: بعض النقط التي يجب التأكيد عليها : ⚠️ إذا تم الإمساك عن أي شخص ماشي نكتفيو بالهروب و نخليوه بوحدوا نووو كلنا غادي نتاحدو معاه و منتفاكوش حتى إطلقوه واخى معرفت آش إوقع ⚠️ لي جا قبل 4 مادخولش للساحة و متكونوش مجموعات بقوا مفرقين وبقاو بعاد إنفوا تضرب 4 كولشي ادخل داقا وحدة للسلاحة باش ميوقعش لينا نفس المشكل ديال التظاهرة لي فاتت ⚠️ كلشي إدير الكامة ديالو ضروري ⚠️ لي عندو شي راية فالدار ديال بلادنا إجيبها معاه ضروري. ⚠️ جيبو معاكم المصاحف هادي موجهة للناس الكبار جيبو المصاحف باش نفكروهم فالمسيرة الخضراء ⚠️ إلا قدرتو تجيبو وليداتكم الصغار جيبوهم وي كونوا حاملين المحفظة الدراسية ديالهم كدليل على الناس لي وليداتهم تحبسو من الدراسة ⚠️ الله إجازيكم بخير لي إقدر إصوب شي شعار إصوبوا وي اجيبوا معاه راه قادوهم غير من الكارطون و لا شي ورقة بيضة كتب فيها الشعار و لصقها فالكرطونة. ⚠️ في الأخير أقول أننا صامدون و أننا لا نخاف إلا من الله و أننا قادرين نتصداو لجميع الاستفزازات الأمنية و نحن بإتحادنا قوة لن تقدر عليها السلطة و لا غيرها و نحن من سنربي و نأذب حكومة أخنشون و ليس هومن سيأذبنا 💪 ⚠️ الله إجزيكم بخير خاصنا نكون كتلة واحدة و منتفرقوش باش نبانوا كثار. و الله انصرنا على القوم الظالمين ✌🏻 🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑 قراو هادشي مزيان الله يجازيكم بخير 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎كريم شوقي‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫The Teacher: بعض النقط التي يجب التأكيد عليها : ‬⚠️‫ إذا تم الإمساك عن أي شخص ماشي نكتفيو بالهروب و نخليوه بوحدوا نووو كلنا غادي نتاحدو معاه و منتفاكوش حتى إطلقوه واخى معرفت آش إوقع ‬⚠️‫ لي جا قبل 4 مادخولش للساحة و متكونوش مجموعات بقوا مفرقين وبقاو بعاد إنفوا تضرب 4 كولشي ادخل داقا وحدة للسلاحة باش ميوقعش لينا نفس المشكل ديال التظاهرة لي فاتت ‬⚠️‫ كلشي إدير الكامة ديالو ضروري ‬⚠️‫ لي عندو شي راية فالدار ديال بلادنا إجيبها معاه ضروري. ‬⚠️‫ جيبو معاكم المصاحف هادي موجهة للناس الكبار جيبو المصاحف باش نفكروهم فالمسيرة الخضراء ‬⚠️‫ إلا قدرتو تجيبو وليداتكم الصغار جيبوهم وي كونوا حاملين المحفظة الدراسية ديالهم كدليل على الناس لي وليداتهم تحبسو من الدراسة ‬⚠️‫ الله إجازيكم بخير لي إقدر إصوب شي شعار إصوبوا وي اجيبوا معاه راه قادوهم غير من الكارطون و لا شي ورقة بيضة كتب فيها الشعار و لصقها فالكرطونة. ‬⚠️‫ في الأخير أقول أننا صامدون و أننا لا نخاف إلا من الله و أننا قادرين نتصداو لجميع الاستفزازات الأمنية و نحن بإتحادنا قوة لن تقدر عليها السلطة و لا غيرها و نحن من سنربي و نأذب حكومة أخنشون و ليس هومن سيأذبنا ‬ ⚠️‫ الله إجزيكم بخير خاصنا نكون كتلة واحدة و منتفرقوش باش نبانوا كثار. و الله انصرنا على القوم الظالمين ‬✌🏻 🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑‫ قراو هادشي مزيان الله يجازيكم بخير ‬‎"‎.
 
   
كريم شوقي
October 29 at 12:16 PM
 
The Teacher:
بعض النقط التي يجب التأكيد عليها :
⚠️ إذا تم الإمساك عن أي شخص ماشي نكتفيو بالهروب و نخليوه بوحدوا نووو كلنا غادي نتاحدو معاه و منتفاكوش حتى إطلقوه واخى معرفت آش إوقع
⚠️ لي جا قبل 4 مادخولش للساحة و متكونوش مجموعات بقوا مفرقين وبقاو بعاد إنفوا تضرب 4 كولشي ادخل داقا وحدة للسلاحة باش ميوقعش لينا نفس المشكل ديال التظاهرة لي فاتت
⚠️ كلشي إدير الكامة ديالو ضروري
⚠️ لي عندو شي راية فالدار ديال بلادنا إجيبها معاه ضروري.
⚠️ جيبو معاكم المصاحف هادي موجهة للناس الكبار جيبو المصاحف باش نفكروهم فالمسيرة الخضراء
⚠️ إلا قدرتو تجيبو وليداتكم الصغار جيبوهم وي كونوا حاملين المحفظة الدراسية ديالهم كدليل على الناس لي وليداتهم تحبسو من الدراسة
⚠️ الله إجازيكم بخير لي إقدر إصوب شي شعار إصوبوا وي اجيبوا معاه راه قادوهم غير من الكارطون و لا شي ورقة بيضة كتب فيها الشعار و لصقها فالكرطونة.
⚠️ في الأخير أقول أننا صامدون و أننا لا نخاف إلا من الله و أننا قادرين نتصداو لجميع الاستفزازات الأمنية و نحن بإتحادنا قوة لن تقدر عليها السلطة و لا غيرها و نحن من سنربي و نأذب حكومة أخنشون و ليس هومن سيأذبنا 💪
⚠️ الله إجزيكم بخير خاصنا نكون كتلة واحدة و منتفرقوش باش نبانوا كثار.
و الله انصرنا على القوم الظالمين ✌🏻

🛑🛑🛑🛑🛑🛑🛑

قراو هادشي مزيان الله يجازيكم بخير 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Facebook, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn More
   
 

No comments:

Post a Comment