Thursday, March 31, 2022

‎‎‎استاد بالمحمدية‎'s post in brikoul Mohammedia... needs approval‎: "‎‫عرض خاص بتلاميذ الباك بالمحم...

 
  ‎‎‎ استاد بالمحمدية ‎'s post in brikoul Mohammedia... needs approval‎: "‎‫عرض خاص بتلاميذ الباك بالمحمدية: للاستفادة أسبوعيا من 7 حصص من الدعم في المواد العلمية 3 (رياضيات Math, فيزياء و كيمياء PC, وعلوم الحياة و الأرض باللغتين العربية و الفرنسية) وفق البرنامج التالي: - 3 حصص من ساعتين في مادة الرياضيات. - حصتين من ساعتين في مادة الفيزياء و الكيمياء. - حصتين من ساعتين في مادة علوم الحياة و الأرض. يرجى الإتصال بي على الرقم 0653554628 مرحبا بكم وبالتوفيق للجميع، عواشر مباركة et Bon Courage‬‎"‎.       استاد بالمحمدية April 1 at 2:20 AM   عرض خاص بتلاميذ الباك بالمحمدية: للاستفادة أسبوعيا من 7 حصص من الدعم في المواد العلمية 3 (رياضيات Math, فيزياء و كيمياء PC, وعلوم الحياة و الأرض باللغتين العربية و الفرنسية) وفق البرنامج التالي: - 3 حصص من ساعتين في مادة الرياضيات. - حصتين من ساعتين في مادة الفيزياء و الكيمياء. - حصتين من ساعتين في مادة علوم الحياة و الأرض. يرجى الإتصال بي على الرقم 0653554628 مرحبا بكم وبالتوفيق للجميع، عواشر مباركة et Bon Courage  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎استاد بالمحمدية‎'s post in brikoul Mohammedia... needs approval‎: "‎‫عرض خاص بتلاميذ الباك بالمحمدية: للاستفادة أسبوعيا من 7 حصص من الدعم في المواد العلمية 3 (رياضيات Math, فيزياء و كيمياء PC, وعلوم الحياة و الأرض باللغتين العربية و الفرنسية) وفق البرنامج التالي: - 3 حصص من ساعتين في مادة الرياضيات. - حصتين من ساعتين في مادة الفيزياء و الكيمياء. - حصتين من ساعتين في مادة علوم الحياة و الأرض. يرجى الإتصال بي على الرقم 0653554628 مرحبا بكم وبالتوفيق للجميع، عواشر مباركة et Bon Courage‬‎"‎.
 
   
استاد بالمحمدية
April 1 at 2:20 AM
 
عرض خاص بتلاميذ الباك بالمحمدية:
للاستفادة أسبوعيا من 7 حصص من الدعم في المواد العلمية 3 (رياضيات Math, فيزياء و كيمياء PC, وعلوم الحياة و الأرض باللغتين العربية و الفرنسية) وفق البرنامج التالي:
- 3 حصص من ساعتين في مادة الرياضيات.
- حصتين من ساعتين في مادة الفيزياء و الكيمياء.
- حصتين من ساعتين في مادة علوم الحياة و الأرض.
يرجى الإتصال بي على الرقم 0653554628
مرحبا بكم وبالتوفيق للجميع، عواشر مباركة et Bon Courage
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment