Tuesday, April 26, 2022

‎‎Fati Bensouda's post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫عاجل مدينة المحمدية ‬🆘️‫:شكون يعتق...

 
  ‎‎ Fati Bensouda 's post in ‎ المحمدية بأعين... ‎ needs approval‎: "‎‫عاجل مدينة المحمدية ‬🆘️‫:شكون يعتق هاد المشة فهاد الأيام العزيزة فرمضان عند الله سبحانه رآها تتألم بززززاف وحالتها حالة ‬🆘️‫هاد المشة خارج ليها المصران من المخرج‬🆘️‫ ما بقيت عارفة ماندير تنكتب وتنبكي من بعد تلاتة أشهر ديال العذاب والدوا والبنج وتلاتة العمليات اللي دارتهم هاد المشة تتبنج كلها وتيخيطو ليها المخرج ديالها والمصاريف وسير وجي وهذا بطبيعة الحال صعيب عليها وفيه الم كبير والبنج والحريق فالاخرتلقى راسك بحلا مادرتي والو وترجع كيفما اللول هاد المشة عانات بزززاف وباقية للأسف تتعاني من بعد فشل تلاتة العمليات على التوالي ‬ ‫ والمصران ايلا بقا خارج غيكرم ويدير ليها سرطان وتموت ‬ ❣‫ والطبيبة قالت ليا خاص تدير المشة عملية من نوع آخر فالعاجل القريب عند شي اختصاصي لكن التمن ديالها طالع لانها صعبة مقارنة مع اللولة حيت غيفتحو ليها كرشها ويخيطو ليها المصران مع الكرش من الداخل باش مايبقاش يخرج ليها من المخرج على أمل تنجح وترجع المشة طبيعية اتصلت ببعض الدكاترة الاخصائين بكازا والرباط لكن للأسف منقدرش ندير ليها العملية وانا مبقاش عندي الفلوس للاشارة انا مخداماش والفلوس اللي كانو عندي خسرتهم فسبيل الله والله كون عندي منخليها تتعذب لكن للأسف الشديد العين بصيرة واليد قصيرة الله يشافيها ويعافيها يارب العالمين مسكينة تقطع القلب ‬ ‫ انا حطيت ليكم التمن التقريبي ايلا بغا شي حد يعاونها فهاد العواشر والأيام المباركة عند الله سبحانه ولا يتكلف بالعملية. باش تقد تعالج عفاكم اللي تيعرف شي طبيب متمكن يعطيني رقم ديالو نتواصل معاه الله يرحم الوالدين عندي عباد الله الصالحين من بعد الله سبحانه و تعالى ‬🙏🏻‎"‎.       Fati Bensouda April 27 at 1:53 AM   عاجل مدينة المحمدية 🆘️:شكون يعتق هاد المشة فهاد الأيام العزيزة فرمضان عند الله سبحانه رآها تتألم بززززاف وحالتها حالة 🆘️هاد المشة خارج ليها المصران من المخرج🆘️ ما بقيت عارفة ماندير تنكتب وتنبكي من بعد تلاتة أشهر ديال العذاب والدوا والبنج وتلاتة العمليات اللي دارتهم هاد المشة تتبنج كلها وتيخيطو ليها المخرج ديالها والمصاريف وسير وجي وهذا بطبيعة الحال صعيب عليها وفيه الم كبير والبنج والحريق فالاخرتلقى راسك بحلا مادرتي والو وترجع كيفما اللول هاد المشة عانات بزززاف وباقية للأسف تتعاني من بعد فشل تلاتة العمليات على التوالي 😓 والمصران ايلا بقا خارج غيكرم ويدير ليها سرطان وتموت 💔❣ والطبيبة قالت ليا خاص تدير المشة عملية من نوع آخر فالعاجل القريب عند شي اختصاصي لكن التمن ديالها طالع لانها صعبة مقارنة مع اللولة حيت غيفتحو ليها كرشها ويخيطو ليها المصران مع الكرش من الداخل باش مايبقاش يخرج ليها من المخرج على أمل تنجح وترجع المشة طبيعية اتصلت ببعض الدكاترة الاخصائين بكازا والرباط لكن للأسف منقدرش ندير ليها العملية وانا مبقاش عندي الفلوس للاشارة انا مخداماش والفلوس اللي كانو عندي خسرتهم فسبيل الله والله كون عندي منخليها تتعذب لكن للأسف الشديد العين بصيرة واليد قصيرة الله يشافيها ويعافيها يارب العالمين مسكينة تقطع القلب 💔 انا حطيت ليكم التمن التقريبي ايلا بغا شي حد يعاونها فهاد العواشر والأيام المباركة عند الله سبحانه ولا يتكلف بالعملية. باش تقد تعالج عفاكم اللي تيعرف شي طبيب متمكن يعطيني رقم ديالو نتواصل معاه الله يرحم الوالدين عندي عباد الله الصالحين من بعد الله سبحانه و تعالى 🙏🏻  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎Fati Bensouda's post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫عاجل مدينة المحمدية ‬🆘️‫:شكون يعتق هاد المشة فهاد الأيام العزيزة فرمضان عند الله سبحانه رآها تتألم بززززاف وحالتها حالة ‬🆘️‫هاد المشة خارج ليها المصران من المخرج‬🆘️‫ ما بقيت عارفة ماندير تنكتب وتنبكي من بعد تلاتة أشهر ديال العذاب والدوا والبنج وتلاتة العمليات اللي دارتهم هاد المشة تتبنج كلها وتيخيطو ليها المخرج ديالها والمصاريف وسير وجي وهذا بطبيعة الحال صعيب عليها وفيه الم كبير والبنج والحريق فالاخرتلقى راسك بحلا مادرتي والو وترجع كيفما اللول هاد المشة عانات بزززاف وباقية للأسف تتعاني من بعد فشل تلاتة العمليات على التوالي ‬‫ والمصران ايلا بقا خارج غيكرم ويدير ليها سرطان وتموت ‬❣‫ والطبيبة قالت ليا خاص تدير المشة عملية من نوع آخر فالعاجل القريب عند شي اختصاصي لكن التمن ديالها طالع لانها صعبة مقارنة مع اللولة حيت غيفتحو ليها كرشها ويخيطو ليها المصران مع الكرش من الداخل باش مايبقاش يخرج ليها من المخرج على أمل تنجح وترجع المشة طبيعية اتصلت ببعض الدكاترة الاخصائين بكازا والرباط لكن للأسف منقدرش ندير ليها العملية وانا مبقاش عندي الفلوس للاشارة انا مخداماش والفلوس اللي كانو عندي خسرتهم فسبيل الله والله كون عندي منخليها تتعذب لكن للأسف الشديد العين بصيرة واليد قصيرة الله يشافيها ويعافيها يارب العالمين مسكينة تقطع القلب ‬‫ انا حطيت ليكم التمن التقريبي ايلا بغا شي حد يعاونها فهاد العواشر والأيام المباركة عند الله سبحانه ولا يتكلف بالعملية. باش تقد تعالج عفاكم اللي تيعرف شي طبيب متمكن يعطيني رقم ديالو نتواصل معاه الله يرحم الوالدين عندي عباد الله الصالحين من بعد الله سبحانه و تعالى ‬🙏🏻‎"‎.
 
   
Fati Bensouda
April 27 at 1:53 AM
 
عاجل مدينة المحمدية 🆘️:شكون يعتق هاد المشة فهاد الأيام العزيزة فرمضان عند الله سبحانه رآها تتألم بززززاف وحالتها حالة
🆘️هاد المشة خارج ليها المصران من المخرج🆘️
ما بقيت عارفة ماندير تنكتب وتنبكي من بعد تلاتة أشهر ديال العذاب والدوا والبنج وتلاتة العمليات اللي دارتهم هاد المشة تتبنج كلها وتيخيطو ليها المخرج ديالها والمصاريف وسير وجي وهذا بطبيعة الحال صعيب عليها وفيه الم كبير والبنج والحريق فالاخرتلقى راسك بحلا مادرتي والو وترجع كيفما اللول
هاد المشة عانات بزززاف وباقية للأسف تتعاني من بعد فشل تلاتة العمليات على التوالي 😓
والمصران ايلا بقا خارج غيكرم ويدير ليها سرطان وتموت 💔❣
والطبيبة قالت ليا خاص تدير المشة عملية من نوع آخر فالعاجل القريب عند شي اختصاصي لكن التمن ديالها طالع لانها صعبة مقارنة مع اللولة حيت غيفتحو ليها كرشها ويخيطو ليها المصران مع الكرش من الداخل باش مايبقاش يخرج ليها من المخرج على أمل تنجح وترجع المشة طبيعية
اتصلت ببعض الدكاترة الاخصائين بكازا والرباط لكن للأسف منقدرش ندير ليها العملية وانا مبقاش عندي الفلوس للاشارة انا مخداماش والفلوس اللي كانو عندي خسرتهم فسبيل الله والله كون عندي منخليها تتعذب لكن للأسف الشديد العين بصيرة واليد قصيرة الله يشافيها ويعافيها يارب العالمين مسكينة تقطع القلب 💔
انا حطيت ليكم التمن التقريبي ايلا بغا شي حد يعاونها فهاد العواشر والأيام المباركة عند الله سبحانه ولا يتكلف بالعملية. باش تقد تعالج
عفاكم اللي تيعرف شي طبيب متمكن يعطيني رقم ديالو نتواصل معاه
الله يرحم الوالدين عندي عباد الله الصالحين من بعد الله سبحانه و تعالى 🙏🏻
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment