Sunday, January 30, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫العالم المغربي رشيد اليزمي...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين سكانها ‎ needs approval‎: "‎‫العالم المغربي رشيد اليزمي : توجه المغرب نحو تدوير بطاريات الليثيوم إيون، من أجل إنتاج الكوبالت والليثيوم والنيكل، يعتبر خبرا سارا، وخطوة مهمة في ظل الاستهلاك المتنامي عالميا لهذه المواد الأولية. ووفق اليزمي فإن اهتمام مناجم بتدوير بطاريات الليثيوم به ليس مفاجأة، لأن الدراسات تشير إلى أنه بحلول عام 2030 سيكون ما بين 25 و 30% متأت من البطاريات المعاد تدويرها. عن SNRT NEWS‬‎"‎.       منشورات الحفرة January 30 at 3:12 PM   العالم المغربي رشيد اليزمي : توجه المغرب نحو تدوير بطاريات الليثيوم إيون، من أجل إنتاج الكوبالت والليثيوم والنيكل، يعتبر خبرا سارا، وخطوة مهمة في ظل الاستهلاك المتنامي عالميا لهذه المواد الأولية. ووفق اليزمي فإن اهتمام مناجم بتدوير بطاريات الليثيوم به ليس مفاجأة، لأن الدراسات تشير إلى أنه بحلول عام 2030 سيكون ما بين 25 و 30% متأت من البطاريات المعاد تدويرها. عن SNRT NEWS  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎‫العالم المغربي رشيد اليزمي : توجه المغرب نحو تدوير بطاريات الليثيوم إيون، من أجل إنتاج الكوبالت والليثيوم والنيكل، يعتبر خبرا سارا، وخطوة مهمة في ظل الاستهلاك المتنامي عالميا لهذه المواد الأولية. ووفق اليزمي فإن اهتمام مناجم بتدوير بطاريات الليثيوم به ليس مفاجأة، لأن الدراسات تشير إلى أنه بحلول عام 2030 سيكون ما بين 25 و 30% متأت من البطاريات المعاد تدويرها. عن SNRT NEWS‬‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
January 30 at 3:12 PM
 
العالم المغربي رشيد اليزمي : توجه المغرب نحو تدوير بطاريات الليثيوم إيون، من أجل إنتاج الكوبالت والليثيوم والنيكل، يعتبر خبرا سارا، وخطوة مهمة في ظل الاستهلاك المتنامي عالميا لهذه المواد الأولية.
ووفق اليزمي فإن اهتمام مناجم بتدوير بطاريات الليثيوم به ليس مفاجأة، لأن الدراسات تشير إلى أنه بحلول عام 2030 سيكون ما بين 25 و 30% متأت من البطاريات المعاد تدويرها.
عن SNRT NEWS
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment