Sunday, January 30, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎🟢‫ شن الطيران الحربي التابع...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين سكانها ‎ needs approval‎: "‎ 🟢‫ شن الطيران الحربي التابع للقوات المسلحة الملكية المغربية هجمات على مواقع البوليساريو حسب موقع يا بلادي و ذكر المصدر ذاته ، أن طائرات ميراج وإف 16 استهدفت للمرة الأولى مواقع للبوليساريو في تيفاريتي وبير لحلو وأمهيريز بينما لم تشارك طائرات الدرون في هذا الهجوم بحسب ما كشف عنه مصدر أمني للموقع. وأضاف المصدر ذاته أن التدخل، استهدف تدمير البنية التحتية العسكرية للحركة الانفصالية الموجودة في هذه المناطق، بما في ذلك المخابئ ومخزونات الأسلحة ومقر الناحية العسكرية الرابعة. وفي الوقت الذي تلتزم فيه الجبهة الانفصالية الصمت، نشرت صفحات على فايسبوك صورا لناقلات قالت أنه تم تدميرها بقصف مغربي. من جهة أخرى ، كشفت مصادر ان قيادة الرابوني بتندوف الجزائرية باتت تستعين بأشخاص لهم خلفية ارهابية وكانوا ينشطون ضمن التنظيم الإرهابي المحظور المعروف ب"داعش". وقالت هذه المصادر ان مجموعة من الأئمة وعلماء دين لهم ارتباط بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي استقدمتهم جبهة البوليساريو اخيرا قصد تلقين ميليشيات البوليساريو خاصة فئة المجندين الاطفال وتوجيههم عبر احاديث نبوية وايات قرآنية تدعو إلى الشهادة في سبيل الله وتفجير النفس من اجل الوطن وغيرها من الافكار الدموية الارهابية ضد القوات المسلحة الملكية.‬‎"‎.       منشورات الحفرة January 30 at 4:27 PM   🔴🟢 شن الطيران الحربي التابع للقوات المسلحة الملكية المغربية هجمات على مواقع البوليساريو حسب موقع يا بلادي و ذكر المصدر ذاته ، أن طائرات ميراج وإف 16 استهدفت للمرة الأولى مواقع للبوليساريو في تيفاريتي وبير لحلو وأمهيريز بينما لم تشارك طائرات الدرون في هذا الهجوم بحسب ما كشف عنه مصدر أمني للموقع. وأضاف المصدر ذاته أن التدخل، استهدف تدمير البنية التحتية العسكرية للحركة الانفصالية الموجودة في هذه المناطق، بما في ذلك المخابئ ومخزونات الأسلحة ومقر الناحية العسكرية الرابعة. وفي الوقت الذي تلتزم فيه الجبهة الانفصالية الصمت، نشرت صفحات على فايسبوك صورا لناقلات قالت أنه تم تدميرها بقصف مغربي. من جهة أخرى ، كشفت مصادر ان قيادة الرابوني بتندوف الجزائرية باتت تستعين بأشخاص لهم خلفية ارهابية وكانوا ينشطون ضمن التنظيم الإرهابي المحظور المعروف ب"داعش". وقالت هذه المصادر ان مجموعة من الأئمة وعلماء دين لهم ارتباط بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي استقدمتهم جبهة البوليساريو اخيرا قصد تلقين ميليشيات البوليساريو خاصة فئة المجندين الاطفال وتوجيههم عبر احاديث نبوية وايات قرآنية تدعو إلى الشهادة في سبيل الله وتفجير النفس من اجل الوطن وغيرها من الافكار الدموية الارهابية ضد القوات المسلحة الملكية.  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين سكانها‎ needs approval‎: "‎🟢‫ شن الطيران الحربي التابع للقوات المسلحة الملكية المغربية هجمات على مواقع البوليساريو حسب موقع يا بلادي و ذكر المصدر ذاته ، أن طائرات ميراج وإف 16 استهدفت للمرة الأولى مواقع للبوليساريو في تيفاريتي وبير لحلو وأمهيريز بينما لم تشارك طائرات الدرون في هذا الهجوم بحسب ما كشف عنه مصدر أمني للموقع. وأضاف المصدر ذاته أن التدخل، استهدف تدمير البنية التحتية العسكرية للحركة الانفصالية الموجودة في هذه المناطق، بما في ذلك المخابئ ومخزونات الأسلحة ومقر الناحية العسكرية الرابعة. وفي الوقت الذي تلتزم فيه الجبهة الانفصالية الصمت، نشرت صفحات على فايسبوك صورا لناقلات قالت أنه تم تدميرها بقصف مغربي. من جهة أخرى ، كشفت مصادر ان قيادة الرابوني بتندوف الجزائرية باتت تستعين بأشخاص لهم خلفية ارهابية وكانوا ينشطون ضمن التنظيم الإرهابي المحظور المعروف ب"داعش". وقالت هذه المصادر ان مجموعة من الأئمة وعلماء دين لهم ارتباط بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي استقدمتهم جبهة البوليساريو اخيرا قصد تلقين ميليشيات البوليساريو خاصة فئة المجندين الاطفال وتوجيههم عبر احاديث نبوية وايات قرآنية تدعو إلى الشهادة في سبيل الله وتفجير النفس من اجل الوطن وغيرها من الافكار الدموية الارهابية ضد القوات المسلحة الملكية.‬‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
January 30 at 4:27 PM
 
🔴🟢 شن الطيران الحربي التابع للقوات المسلحة الملكية المغربية هجمات على مواقع البوليساريو حسب موقع يا بلادي و ذكر المصدر ذاته ، أن طائرات ميراج وإف 16 استهدفت للمرة الأولى مواقع للبوليساريو في تيفاريتي وبير لحلو وأمهيريز بينما لم تشارك طائرات الدرون في هذا الهجوم بحسب ما كشف عنه مصدر أمني للموقع.
وأضاف المصدر ذاته أن التدخل، استهدف تدمير البنية التحتية العسكرية للحركة الانفصالية الموجودة في هذه المناطق، بما في ذلك المخابئ ومخزونات الأسلحة ومقر الناحية العسكرية الرابعة.
وفي الوقت الذي تلتزم فيه الجبهة الانفصالية الصمت، نشرت صفحات على فايسبوك صورا لناقلات قالت أنه تم تدميرها بقصف مغربي.
من جهة أخرى ، كشفت مصادر ان قيادة الرابوني بتندوف الجزائرية باتت تستعين بأشخاص لهم خلفية ارهابية وكانوا ينشطون ضمن التنظيم الإرهابي المحظور المعروف ب"داعش".
وقالت هذه المصادر ان مجموعة من الأئمة وعلماء دين لهم ارتباط بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي استقدمتهم جبهة البوليساريو اخيرا قصد تلقين ميليشيات البوليساريو خاصة فئة المجندين الاطفال وتوجيههم عبر احاديث نبوية وايات قرآنية تدعو إلى الشهادة في سبيل الله وتفجير النفس من اجل الوطن وغيرها من الافكار الدموية الارهابية ضد القوات المسلحة الملكية.
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Facebook in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment