Sunday, May 29, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎🚨‏اعفاء سفير ‎روسيا🇷🇺 في ‎الجزائ...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين... ‎ needs approval‎: "‎🚨‏اعفاء سفير ‎روسيا🇷🇺 في ‎الجزائر🇩🇿 جاء من ‎الكرملين و ‎بوتين🇷🇺‫ شخصيا وهي ليست في إطار الحركية الديبلوماسية العادية بين السفراء. ‬ ‫ سمعوها مزيان‬🚨‫من قال ان الامتناع عن التصويت ضد روسيا‬🇷🇺‫ غير مفيد.. تحياتي للديبلوماسية المغربية‬🇲🇦‫ المشكلة ههههه زادوهم السفير الروسي‬🇷🇺‫ السابق في المغرب‬🇲🇦 .‎"‎.       منشورات الحفرة May 29 at 4:35 PM   🚨‏اعفاء سفير ‎روسيا🇷🇺 في ‎الجزائر🇩🇿 جاء من ‎الكرملين و ‎بوتين🇷🇺 شخصيا وهي ليست في إطار الحركية الديبلوماسية العادية بين السفراء. 😉 سمعوها مزيان🚨من قال ان الامتناع عن التصويت ضد روسيا🇷🇺 غير مفيد.. تحياتي للديبلوماسية المغربية🇲🇦 المشكلة ههههه زادوهم السفير الروسي🇷🇺 السابق في المغرب🇲🇦 .  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎🚨‏اعفاء سفير ‎روسيا🇷🇺 في ‎الجزائر🇩🇿 جاء من ‎الكرملين و ‎بوتين🇷🇺‫ شخصيا وهي ليست في إطار الحركية الديبلوماسية العادية بين السفراء. ‬‫ سمعوها مزيان‬🚨‫من قال ان الامتناع عن التصويت ضد روسيا‬🇷🇺‫ غير مفيد.. تحياتي للديبلوماسية المغربية‬🇲🇦‫ المشكلة ههههه زادوهم السفير الروسي‬🇷🇺‫ السابق في المغرب‬🇲🇦 .‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
May 29 at 4:35 PM
 
🚨‏اعفاء سفير ‎روسيا🇷🇺 في ‎الجزائر🇩🇿 جاء من ‎الكرملين و ‎بوتين🇷🇺 شخصيا وهي ليست في إطار الحركية الديبلوماسية العادية بين السفراء. 😉 سمعوها مزيان🚨من قال ان الامتناع عن التصويت ضد روسيا🇷🇺 غير مفيد.. تحياتي للديبلوماسية المغربية🇲🇦 المشكلة ههههه زادوهم السفير الروسي🇷🇺 السابق في المغرب🇲🇦 .
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment