Sunday, May 29, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫من المرتقب أن يصل كل من جياني إ...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين... ‎ needs approval‎: "‎‫من المرتقب أن يصل كل من جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة للدار البيضاء، مساء يومه الأحد. ويصل رئيسا "الفيفا" و"الكاف" للعاصمة الاقتصادية للمملكة قبل ساعات من نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والأهلي، حيث سيجدان في استقبالهما رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع. #الأهلي #الوداد_الرياضي #دوري_أبطال_أفريقيا #البطولة #TotalEnergiesCAFCL‬‎"‎.       منشورات الحفرة May 29 at 6:41 PM   من المرتقب أن يصل كل من جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة للدار البيضاء، مساء يومه الأحد. ويصل رئيسا "الفيفا" و"الكاف" للعاصمة الاقتصادية للمملكة قبل ساعات من نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والأهلي، حيث سيجدان في استقبالهما رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع. #الأهلي #الوداد_الرياضي #دوري_أبطال_أفريقيا #البطولة #TotalEnergiesCAFCL  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫من المرتقب أن يصل كل من جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة للدار البيضاء، مساء يومه الأحد. ويصل رئيسا "الفيفا" و"الكاف" للعاصمة الاقتصادية للمملكة قبل ساعات من نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والأهلي، حيث سيجدان في استقبالهما رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع. #الأهلي #الوداد_الرياضي #دوري_أبطال_أفريقيا #البطولة #TotalEnergiesCAFCL‬‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
May 29 at 6:41 PM
 
من المرتقب أن يصل كل من جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة للدار البيضاء، مساء يومه الأحد.

ويصل رئيسا "الفيفا" و"الكاف" للعاصمة الاقتصادية للمملكة قبل ساعات من نهائي عصبة الأبطال بين الوداد والأهلي، حيث سيجدان في استقبالهما رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

#الأهلي #الوداد_الرياضي #دوري_أبطال_أفريقيا #البطولة #TotalEnergiesCAFCL
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment