Monday, May 30, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫عماد فواز ليس يوتوبر أو فيسبوكر...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين... ‎ needs approval‎: "‎‫عماد فواز ليس يوتوبر أو فيسبوكر فقط، هو صحفي قبل كل شيء. الرجل أولاده مغاربة ويعيش في المغرب ونتشرف به ويتشرف بنا. وضارباه النفس على المغاربة. يقوم بعمل جاد وتحليلاته عندها بناء منطقي ومبتدأ وخبر. يرد عن أعراضنا ومقدساتنا ويقوم بعمل في المغرب وبين النخبة في مصر والخليج. يظهر أجمل ما في المغرب وينشر تراثه وتقاليده وأصالته. يبدو أنه مؤخرا أزعج بعض الحاسدين. تصور مغربي يقول لمن يدافع عنه "احنا والجزائريين خاوة خاوة وانت ادخل سوق راسك!" مع سيل من السب والقذف والتهديد. صراحة لا أجد تفسيرا لهذا إلا أن هؤلاء مصابون بمتلازمة ستوكهولم*. وسبق لنا في هذه الصفحة أن نبهنا المتتبعين ألا يسيؤوا بالتعميم لأي دولة عربية لأن الدول العربية جميعا ليس لها أي عداء عقدي تجاهنا. هناك دولة واحدة فقط من تربي شعبها على كراهيتنا والإضرار بنا. *متلازمة ستوكهولم: هي حالة نفسية تجعل صاحبها يتعاطف ويدافع عن عدوه أو من أساء إليه بشكل من الأشكال. #جمهورية_القبايل عماد فواز - emad fawaz #مبادرة_حرة‬‎"‎.       منشورات الحفرة May 31 at 10:20 AM   عماد فواز ليس يوتوبر أو فيسبوكر فقط، هو صحفي قبل كل شيء. الرجل أولاده مغاربة ويعيش في المغرب ونتشرف به ويتشرف بنا. وضارباه النفس على المغاربة. يقوم بعمل جاد وتحليلاته عندها بناء منطقي ومبتدأ وخبر. يرد عن أعراضنا ومقدساتنا ويقوم بعمل في المغرب وبين النخبة في مصر والخليج. يظهر أجمل ما في المغرب وينشر تراثه وتقاليده وأصالته. يبدو أنه مؤخرا أزعج بعض الحاسدين. تصور مغربي يقول لمن يدافع عنه "احنا والجزائريين خاوة خاوة وانت ادخل سوق راسك!" مع سيل من السب والقذف والتهديد. صراحة لا أجد تفسيرا لهذا إلا أن هؤلاء مصابون بمتلازمة ستوكهولم*. وسبق لنا في هذه الصفحة أن نبهنا المتتبعين ألا يسيؤوا بالتعميم لأي دولة عربية لأن الدول العربية جميعا ليس لها أي عداء عقدي تجاهنا. هناك دولة واحدة فقط من تربي شعبها على كراهيتنا والإضرار بنا. *متلازمة ستوكهولم: هي حالة نفسية تجعل صاحبها يتعاطف ويدافع عن عدوه أو من أساء إليه بشكل من الأشكال. #جمهورية_القبايل عماد فواز - emad fawaz #مبادرة_حرة  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎‫عماد فواز ليس يوتوبر أو فيسبوكر فقط، هو صحفي قبل كل شيء. الرجل أولاده مغاربة ويعيش في المغرب ونتشرف به ويتشرف بنا. وضارباه النفس على المغاربة. يقوم بعمل جاد وتحليلاته عندها بناء منطقي ومبتدأ وخبر. يرد عن أعراضنا ومقدساتنا ويقوم بعمل في المغرب وبين النخبة في مصر والخليج. يظهر أجمل ما في المغرب وينشر تراثه وتقاليده وأصالته. يبدو أنه مؤخرا أزعج بعض الحاسدين. تصور مغربي يقول لمن يدافع عنه "احنا والجزائريين خاوة خاوة وانت ادخل سوق راسك!" مع سيل من السب والقذف والتهديد. صراحة لا أجد تفسيرا لهذا إلا أن هؤلاء مصابون بمتلازمة ستوكهولم*. وسبق لنا في هذه الصفحة أن نبهنا المتتبعين ألا يسيؤوا بالتعميم لأي دولة عربية لأن الدول العربية جميعا ليس لها أي عداء عقدي تجاهنا. هناك دولة واحدة فقط من تربي شعبها على كراهيتنا والإضرار بنا. *متلازمة ستوكهولم: هي حالة نفسية تجعل صاحبها يتعاطف ويدافع عن عدوه أو من أساء إليه بشكل من الأشكال. #جمهورية_القبايل عماد فواز - emad fawaz #مبادرة_حرة‬‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
May 31 at 10:20 AM
 
عماد فواز ليس يوتوبر أو فيسبوكر فقط، هو صحفي قبل كل شيء.
الرجل أولاده مغاربة ويعيش في المغرب ونتشرف به ويتشرف بنا.
وضارباه النفس على المغاربة.

يقوم بعمل جاد وتحليلاته عندها بناء منطقي ومبتدأ وخبر.
يرد عن أعراضنا ومقدساتنا ويقوم بعمل في المغرب وبين النخبة في مصر والخليج.
يظهر أجمل ما في المغرب وينشر تراثه وتقاليده وأصالته.
يبدو أنه مؤخرا أزعج بعض الحاسدين.

تصور مغربي يقول لمن يدافع عنه "احنا والجزائريين خاوة خاوة وانت ادخل سوق راسك!" مع سيل من السب والقذف والتهديد.
صراحة لا أجد تفسيرا لهذا إلا أن هؤلاء مصابون بمتلازمة ستوكهولم*.
وسبق لنا في هذه الصفحة أن نبهنا المتتبعين ألا يسيؤوا بالتعميم لأي دولة عربية لأن الدول العربية جميعا ليس لها أي عداء عقدي تجاهنا.
هناك دولة واحدة فقط من تربي شعبها على كراهيتنا والإضرار بنا.

*متلازمة ستوكهولم: هي حالة نفسية تجعل صاحبها يتعاطف ويدافع عن عدوه أو من أساء إليه بشكل من الأشكال.
#جمهورية_القبايل
عماد فواز - emad fawaz
#مبادرة_حرة
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment