Sunday, May 29, 2022

‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎▪️‫هل تعلم أن مدينة #الرباط المغ...

 
  ‎‎‎ منشورات الحفرة ‎'s post in ‎ المحمدية بأعين... ‎ needs approval‎: "‎▪️‫هل تعلم أن مدينة #الرباط المغربية تعد واحدة من أكثر المدن اخضرارا في العالم؟ تتمتع الرباط بمجالات خضراء تفوق مساحتها 260 هكتارا بالإضافة إلى حزام أخضر يغطي 1063 هكتارا. معدل الفضاءات الخضراء لكل فرد، حسب مقياس منظمة الصحة العالمية، هو 10 أمتار مربعة لكل فرد، هذا المعدل يفوق في مدينة الرباط 20 مترا مربعا لكل فرد. ‬ ‫ صورة: Rabat : 24h‬‎"‎.       منشورات الحفرة May 29 at 4:33 PM   ▪️هل تعلم أن مدينة #الرباط المغربية تعد واحدة من أكثر المدن اخضرارا في العالم؟ تتمتع الرباط بمجالات خضراء تفوق مساحتها 260 هكتارا بالإضافة إلى حزام أخضر يغطي 1063 هكتارا. معدل الفضاءات الخضراء لكل فرد، حسب مقياس منظمة الصحة العالمية، هو 10 أمتار مربعة لكل فرد، هذا المعدل يفوق في مدينة الرباط 20 مترا مربعا لكل فرد. 📷 صورة: Rabat : 24h  
   
 
   Facebook
 
   
   
 
‎‎‎منشورات الحفرة‎'s post in ‎المحمدية بأعين...‎ needs approval‎: "‎▪️‫هل تعلم أن مدينة #الرباط المغربية تعد واحدة من أكثر المدن اخضرارا في العالم؟ تتمتع الرباط بمجالات خضراء تفوق مساحتها 260 هكتارا بالإضافة إلى حزام أخضر يغطي 1063 هكتارا. معدل الفضاءات الخضراء لكل فرد، حسب مقياس منظمة الصحة العالمية، هو 10 أمتار مربعة لكل فرد، هذا المعدل يفوق في مدينة الرباط 20 مترا مربعا لكل فرد. ‬‫ صورة: Rabat : 24h‬‎"‎.
 
   
منشورات الحفرة
May 29 at 4:33 PM
 
▪️هل تعلم أن مدينة #الرباط المغربية تعد واحدة من أكثر المدن اخضرارا في العالم؟

تتمتع الرباط بمجالات خضراء تفوق مساحتها 260 هكتارا بالإضافة إلى حزام أخضر يغطي 1063 هكتارا.

معدل الفضاءات الخضراء لكل فرد، حسب مقياس منظمة الصحة العالمية، هو 10 أمتار مربعة لكل فرد، هذا المعدل يفوق في مدينة الرباط 20 مترا مربعا لكل فرد.

📷 صورة: Rabat : 24h
 
   
   
 
View Post
 
   
   
 
This message was sent to sanaa.ahardane@gmail.com. If you don't want to receive these emails from Meta in the future, please unsubscribe.
Meta Platforms, Inc., Attention: Community Support, 1 Facebook Way, Menlo Park, CA 94025
   
   
To help keep your account secure, please don't forward this email. Learn more
   
 

No comments:

Post a Comment